دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-20

البطاينة: آن الآوان لنثبت أن حزب إرادة ليس حزب أشخاص وأنا لست برلماني

الراي نيوز - 

استقلت بمرحلة ليست حساسة 
كنت أنوي تأجيل الإستقالة إلى بداية الدورة البرلمانية
إلى حد ما كان لي جزء من القرار 
انا ابن الأردن وعشيرتي ومحافظتي الأردن
أنا لست عضوًا عاديًا في إرادة 
المفاجأة كانت بحزب جبهة العمل الإسلامي

كشف الوزير الأسبق نضال البطاينة أنه أوضح أسباب استقالته من منصب الأمين العام لحزب إرادة.
وأضاف البطاينة في رسالة موجهة للهيئة العامة في حزب إرادة أنه قام بتصوير فيديو توضيحي نتيجة لردود الأفعال عقب استقالته والتركيز على رصانة وقوة ومتانة حزب إرادة.
ولفت إلى ان حزب إراد ليس حزب أشخاص، مؤكدًا أنه حان الوقت لإثبات ذلك.
وتابع البطاينة أنه تحول نمط عمل الحزب إلى تطبيق برنامجه وإدارة عمل الكتلة البرلمانية، لافتًا إلى أنه ليس المطلوب للمرحلة القادمة " أنا مش برلماني" لموضوع قيادة الكتلة الحزبية أو البرلمانية.
وأشار إلى أن قرار الإستقالة لم يأتي بشكل مفاجئ وأن لكل إنسان طاقة وقدرات، مبيّنًا أنه لم يستقيل بمرحلة حساسة فاسم الحزب موجود وكتلته البرلمانية موجودة وكذلك برنامجه حيث أنه كان ينوي أن يستقيل في بداية دورة البرلمان إلا أن ما عجل هو الظرف الصحي لوالديه المُسنين. 

وتابع البطانية بالإجابة على أهم التساؤلات التي طرحا المواطنين في الفترة الماضية بالإضافة إلى الخطوات القادمة وما سيقوم به




عدد المشاهدات : ( 81 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .